طوقت قيفعله الجيش الأمريكي امام الكونجرس مع التصويت على عزل ترامب

منذ 5 يوم
January 13, 2021, 8:12 pm

ما يفعله الجيش الأمريكي امام الكونجرس مع التصويت على عزل ترامب


طوقت قوات الحرس الوطني التابعة للجيش الأمريكي، اليوم الاربعاء، مبنى الكونجرس تزامنًا مع تصويت النواب الأمريكيين على البدء في إجراءات عزل الرئيس المنتهية ولايته، دونالد ترامب.

وذكرت شبكة "سي.إن.إن" الأمريكية أن قوات الحرس الوطني فرضت طوقًا أمنيًا ووضعت حواجز فولاذية حول مبنى الكونجرس، خوفًا من اندلاع أي أعمال عنف خلال التصويت.

وأشارت الشبكة الأمريكية إلى تواجد الشرطة العسكرية، وقوات من شرطة الكابيتول، وشرطة واشنطن، لتأمين المبنى، فيما تم إغلاق حركة المرور بشكل تام حول المبنى.





وعقد مجلس النواب الأمريكي، اليوم الاربعاء، جلسته لمناقشة قانون عزل ترامب، من منصبه وذلك للمرة الثانية خلال فترة ولايته.

ومن المقرر أن يجري مجلس النواب أولا تصويتًا على مناقشة قانون العزل يوم الأربعاء، وإذا تم الموافقة عليه كما هو متوقع، سيمهد الطريق للتصويت على لائحة عزل ترامب واتهامه بالتحريض على التمرد في خطاب ألقاه الأسبوع الماضي أدى إلى اندلاع أعمال شغب في مبنى الكونجرس الأمريكي، وفقًا لوكالة "رويترز".

light-dark.net


light-dark.net


4 / 4

light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net


 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play