روسية تتغزل في شهامة المصريين تعشق الغردقة وتطبخ لحمة راس لزوجها

منذ 5 يوم
January 13, 2021, 8:13 pm

روسية تتغزل في شهامة المصريين تعشق الغردقة وتطبخ لحمة راس لزوجها
وقعت فى غرام مصر، وسخرت نفسها ووقتها للدفاع عن مصر والمصريين، فمنذ لحظة وصولها الى مدينة الغردقة قررت أن تكون تذكرتها بلا عودة وأن تتزوج وتعيش بالمدينة الساحرة.
د.صفية ستبنشنكوفا، روسية تزوجت من مصرى ولديها 3 أبناء وتعيش منذ 18 عاما فى الغردقة، خصصت وقتها للترويج لمصر الجميلة بفيديوهات رائعة تبثها على مواقع التواصل الاجتماعي.





وخلال فيديوهات نشرتها كانت تتحدث عن المواقف التى تحدث معها وتثبت شهامة وجدعنة المصريين كما دافعت أيضا عن السيدات المصريات وقالت: "إنتو متعرفوش النكد المستورد والبوز الأجنبي"، وأن السيدة المصرية "مش نكدية".
وأضافت صفية فى فيديو آخر أنها تحب مصر، وفى بداية الأمر كانت تراها بعيون زوجها من معاملته الطيبة لها ومعاملة المصريين لها. وعبرت صفية عن عشقها للغة العربية وأنها أتقنت العامية بطلاقة وأن اللغة الروسية تحتاج إلى تعامل مباشر وهى تتقنها وتعلمها أيضا لابنائها بجانب الانجليزية.
وأشارت إلى أنها ترفض الهجوم على مصر والمصريين قائلة: "أنا شايفة البلد، ومينفعش أسكت والكلام بيطلع من قلبي"، وأكدت أنها تطبخ لزوجها أكل مصري، ومنها وجبة "لحمة الرأس" الشهيرة فى مصر.

قلا عن اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play