نسي كلمة المرور .. ​مليونير مع وقف التنفيذ ومهدد بخسارة 220 مليون

منذ 5 يوم
January 13, 2021, 8:21 pm

نسي كلمة المرور ​مليونير مع وقف التنفيذ ومهدد بخسارة 220 مليون





تسيطر خلال الآونة الأخيرة عملة البيتكوين في التعاملات المالية "أونلاين"، والتي سيصبح لها شأن كبير في المستقبل، ولكل رجل أعمال كلمة مرور سرية يحفظ بها أمواله، إذا فقدها يخسر أمواله بأكملها. 
 
هناك أزمة كبيرة تواجه هذا السوق، وهو أن عدداً كبيراً من مالكي هذه العملات عالقون فيها ومهددون بخسارة ما يملكونه بسبب أنهم مع الوقت، فقدوا كلمات مرورهم أو تبخرت من ذاكرتهم كلمات المرور، ولم يعودوا قادرين على الوصول إلى محافظهم الإلكترونية.
اقرأ أيضا| للرجال طرق سحرية للتخلص من حبوب بعد الحلاقة 
ونشر موقع "العربية.نت"، تقريرا أفاد أن نحو 20% من "بيتكوين" في العالم لم يعد أصحابه قادرين على الوصول إليه بسبب فقدانهم كلمات المرور الخاصة بهم، وعدم قدرتهم على استرجاعها، وهذا يعني أن نحو 18.5 مليون وحدة بيتكوين موجودة على الإنترنت لكن من غير الممكن الوصول إليها، وتبلغ القيمة الإجمالية لهذه البيتكوين نحو 140 مليار دولار.
ومن بين المليونيرات العالقين في بيتكوين مع وقف التنفيذ، المبرمج الألماني الذي يعيش في سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة ستيفان توماس، حيث بقي لديه تخمينان فقط للمحاولة بعد أن نسي كلمة مروره التي تساوي اليوم حوالي 220 مليون دولار.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play