أعلى حصيلة يومية للوفيات بكورونا تسجلها المملكه المتحده

منذ 5 يوم
January 13, 2021, 8:29 pm

أعلى حصيلة يومية للوفيات بكورونا تسجلها المملكه المتحده
سجلت المملكة المتحدة، اليوم الأربعاء، أعلى حصيلة يومية على الإطلاق في الوفيات الناجمة عن الإصابة بـفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وذلك بإحصاء 1564 حالة وفاة جديدة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 84767 حالة.
وذكرت وزارة الصحة البريطانية، في بيان نقلته صحيفة "ذي إندبندنت" البريطانية، أنه تم تسجيل 47525 إصابة جديدة منذ الأمس ليكون هو اليوم الثالث على التوالي الذي تسجل فيه الإصابات أقل من 50 ألفا مشيرة إلى أن إجمالي الإصابات بالمملكة بلغ 3 ملايين و211 ألفًا و576 حالة.





 
وكان وزير الصحة البريطاني مات هانكوك قد أعلن بوقت سابق، اليوم الأربعاء، أن السلطات البريطانية لم تحدد موعدًا نهائيًا لإنهاء الإغلاق الذي بدأ اعتبارًا من 4 يناير الجاري، وأن هذا مرتبط بعدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد وربما يستمر حتى مارس.
ومنذ الأسبوع الماضي، تم فرض إغلاق وطني في بريطانيا، وهو الثالث على التوالي، في وقت تشهد فيه البلاد ارتفاعاً مستمراً بالإصابات، ولا تستبعد الحكومة تمديد الحجر الصحي في البلاد حتى نهاية مارس، وتم تشديد إجراءات التقييد بشكل أكبر على خلفية عدم تمكن المستشفيات في المدن الكبرى من التعامل مع تدفق المرضى المتزايد.

نقلا عن اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play