فراعنة اليد تواصل تقدمها على تشيلي .. بعد مرور 45 دقيقة

منذ 5 يوم
January 13, 2021, 8:38 pm

فراعنة اليد تواصل تقدمها على تشيلي بعد مرور 45 دقيقة
مرت 45 دقيقة، من مباراة المنتخب الوطني أمام تشيلي بنتيجة 27-18، في المباراة المقامة حاليا على صالة استاد القاهرة، في افتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد مصر 2021.
وانتهت أحداث الشوط الأول لصالح فراعنة اليد بنتيجة 18/11، في مباراة شهدت سيطرة مصرية على أحداث اللقاء.
وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي بطولة العالم لكرة اليد المقامة على أرض مصر من الفترة 13 يناير إلى يوم 31 من الشهر نفسه.





ويلتقي منتخب مصر لكرة اليد مع نظيره منتخب تشيلي في افتتاح بطولة العالم في نسختها الـ27 التاريخية بمشاركة 32 منتخبا والتي تنظمها مصر في الفترة من 13 يناير الحالي حتى يوم 31 من الشهر ذاته.
منتخب مصر لكرة اليد بطل أفريقيا وثامن العالم في النسخة الأخيرة من المونديال الأخير في ألمانيا والدنمارك للرجال، وثالث العالم في الشباب، وأبطال العالم في الناشئين، وهي المراكز والأرقام التي منحت الجمهور آمال عريضة في نتائج مشرفة خلال البطولة المقامة على أرض مصر.
وتسبب فيروس كورونا في إلغاء أكثر من 17 مباراة ودية دولية من المستوي الأول ليقتصر برنامج إعداد منتخب مصر لكرة اليد علي 4 مواجهات ودية دولية بواقع مباراتين مع البحرين ومثلهما مع اليابان فاز فيهم جميعا الفراعنة وحضر منهم المحترفين والقوة الضاربة لمنتخبنا آخر مباراتين فقط مع المنتخب الياباني.
منتخب مصر لكرة اليد يضم مجموعة من العناصر المميزة وعلى رأسهم المحترفين وهم يحيي خالد نجم فيسبرم المجري العملاق الأوروبي ومحمد سند المحترف في نيم الفرنسي وأحمد هشام السيد من نيم الفرنسي أيضًا، ومحمد ممدوح هاشم المحترف في رومانيا وعلي زين المحترف في الشارقة الإماراتي وأحمد خيري المحترف في رومانيا، ويظل نجوم الأهلي والزمالك هم أعمدة هذا المنتخب ومن بينهم أحمد الأحمر «الزمالك»، وإسلام حسن «الأهلي» ويحيي الدرع «الزمالك» وعمرو الوكيل "بكار" «الزمالك» وإبراهيم المصري «الأهلي» والإخطبوط كريم هنداوي حارس المرمى.
دخل منتخب مصر لكرة اليد الكبسولة الطبية نظام العزل المصري الذي تم اعتماده خصيصًا لمواجهة وباء كورونا العالمي منذ بداية الشهر الحالي، ويخضع كل لاعب لمسحة كل 48 ساعة وفقًا لاحترازات طبية شديدة الدقة

نقلا عن اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play