​مفاجأة.. لن يتم عزل ترامب من منصبه لهذا السبب

منذ 5 يوم
January 13, 2021, 9:03 pm

​مفاجأة لن يتم عزل ترامب من منصبه لهذا السبب

فجر زعيم الحزب الجمهوري في مجلس الشيوخ الأمريكي، مفاجأة حول دعوات مساءلة الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، وذلك عقب تأكيد على عدم دعوة المجلس للإنعقاد قبل 19 يناير، أي قبل ليلة واحدة من مغادرة ترامب لمنصبه. 

وقال زعيم الجمهوريين في الشيوخ الأمريكي، ميتش ماكونيل، إنه أبلغ  زعيم االديمقراطية بالمجلس تشاك شومر، أنه لن يدعو لعقد جلسة للمجلس قبل 19 يناير.






وكانت رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي، قد دعت أعضاء الشيوخ الأمريكي، إلى مساءلة ترامب، حيث قالت إنه يجب أن يحاسب على تحريضه على الهجوم العنيف الذي وقع الأسبوع الماضي على مبنى الكونجرس "الكابيتول".

وأضاف: "نعلم أن رئيس الولايات المتحدة حرض على هذا التمرد هذا العصيان المسلح على دولتنا. لا بد أن يرحل. إنه خطر واضح وقائم على ذلك البلد الذي نحبه جميعًا". 

يذكر أن الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، من المقرر تنصيبه في منصبه يوم 20 يناير الجاري. 
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play