الطريقة المثلى لحذف حسابك من الواتس هروباً من تسرب البيانات

منذ 5 يوم
January 13, 2021, 9:48 pm

الطريقة المثلى لحذف حسابك من الواتس هروباً من تسرب البيانات


قام تطبيق واتساب بتحديث السياسة الجديدة للخصوصية، والتي قد لا يشعر الكثيرون معهل بالإطمئنان على بياناتهم، وهو ما دفع الكثيرون في الآونة الأخيرة إلى البحث عن بدائل لهذا الأمر وحذف حسابهم الخاص على التطبيق، لكن كيف تتخلص من حسابك بشكل نهائي؟ وهل حذف التطبيق من هاتفك كافيًا؟ وماذا عن البيانات والتفاصيل الأخرى المخزنة على التطبيق؟








وفيما يلي سنوضح الطريقة الأمثل لحذف التطبيق من هاتفك، ومبدئياً يجب أن تتأكد من أخذ نسخة احتياطية كاملة من بياناتك مثل الدردشات والوسائط والبيانات الأخرى، حيث يمكنك ببساطة نسخ ولصق جميع صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر.

light-dark.net


كما يتوجب عليك أخبار جهات الإتصال أنك قمت بالتبديل إلى تطبيق مراسلة آخر، ثم قم بإلغاء تثبيت التطبيق من هاتفك، ومن ثم حذف حسابك، ولكن للعلم لن يؤدي مجرد إلغاء تثبيت إلى حل المشكلة، يجب عليك حذف حسابك وإلا ستظل بياناتك مع واتس آب وفيس بوك متاحة.
والطريقة الصحيحة لفعل ذلك هو فتح التطبيق من على هاتفك، ثم انقر على النقاط الثلاث الرأسية من الزاوية اليمنى العليا، واختر الإعدادات وتوجه إلى الحسابات، ثم انقر فوق حذف حسابي، وأخيراً ادخل رقم هاتفك واضغط على حذف حسابي من أسفل الشاشة، وبهذا تكون قد انتهيت من عملية الحذف بطريقة سليمة.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play