لن تصدق من هو فنان شهير فقد الوعي بعد قبلة مع فاتن حمامة

منذ 5 يوم
January 13, 2021, 9:53 pm

لن تصدق من هو فنان شهير فقد الوعي بعد قبلة مع فاتن حمامة


عند الحديث عن الرقة والبساطة، لابد أن يأتي اسم الفنانة " فاتن حمامة" في المقدمة، فهي مثال راقٍ للفن المصري، ولُقبت بـ" سيدة الشاشة العربية" ، إذ تعتبر علامة بارزة في السينما العربية، وكان كل من يقف أمامها يشعر بالارتباك والتوتر، وبجانب ذلك، عاصرت عقودًا طويلة من السينما، وصنعت صورة جديرة بالاحترام لدور السيدات في السينما، وجمعتها بعمر الشريف صدفة غريبة، ففي أول مرة يقف أمامها، فقد وعيه، فما هي الحكاية؟.

light-dark.net


كان لقاء فاتن حمامة بالنجم الراحل عمر الشريف ساحرًا، وكان ذلك أثناء فيلم " صراع في الوادي" ، فتملك الشريف حماسًا شديدًا، فماذا يمكنه أن يفعل أمام فاتن الفاتنة! وهو شاب في بداية مشواره الفني، وكانت توجد العديد من المواقف المثيرة خلال تصوير هذا الفيلم، فكانت أول قبلة لفاتن حمامة على الشاشة، ووافقت أخيرًا بعدما أقنعها المخرج أن تفعلها مع عمر الشريف.

light-dark.net


وعند تصوير القبلة كانت أحداث الفيلم تتطلب أن يغمى على عمر الشريف، وبعد الانتهاء من تصوير هذا المشهد اكتشفوا أنه أغمى عليه بالفعل، ولم يجد عمر تفسيرا لهذا الإغماء.





light-dark.net


ولم يمر هذا المشهد مرور الكرام، فانتشرت شائعات حول وجود علاقة تجمع فاتن مع الشريف، ولكن في هذه الفترة، كانت فاتن تعتني بابنتها فقط، ولم تلتفت إلى هذه الشائعات، وفي نفس الوقت، طاردها شعور بأن عمر هو مصدر هذه الشائعة، ولكن أكد أنه لا يعلم شيئًا عن الأمر، ودعاها لتناول الشاي معًا.

light-dark.net


ومنذ هذه اللحظة، بدأ مشوارها الفني الحقيقي، وجمعتهما العديد من الأفلام السينمائية، على سبيل المثال سيدة القصر، صراع في المينا، أيامنا الحلوة، لا أنام، أرض السلام، كما شاركت في العديد من الأفلام الأخرى، على سبيل المثال دعاء الكروان، إمبراطورية ميم، ليلة القبض على فاطمة أما المسلسلات التليفزيونية، تألقت في ضمير أبلة حكمت، وجه القمر.

light-dark.net


وحصلت أيضًا على عدة جوائز والكثير من التكريمات عن أعمالها الفنية المذهلة، وفازت بجائزة طهران عن فيلم " أفواه وأرانب" ، وتم اختيارها نجمة القرن العشرين في مهرجان الإسكندرية.
- ما رأيك في مشاهد القبلات فى الأفلام هل توافق عليها أم لا؟ شاركنا برأيك فى تعليق أسفل الموضوع.


نقلا عن اوبرا  نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play