أحمد سعد يكشف تفاصيل علاقاته العاطفية .. ​نفسى أتجوز مذيعة

منذ 2 يوم
January 13, 2021, 11:55 pm

 أحمد سعد يكشف تفاصيل علاقاته العاطفية ​نفسى أتجوز مذيعة






كشف الفنان أحمد سعد، أنه سيتزوج قريبًا، وربما خلال شهر من الآن، مازحًا:" أنا في موسم التزاوج بتاعي ونفسى أتجوز مذيعة". وأضاف أحمد سعد خلال حواره ببرنامج "صبايا الخير" الذى تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، على قناة "النهار"، إن حياته تغيرت كثيرًا، كما أن أهدافه تغيرت، ويعمل على تطوير نفسه فكريًا وعن دخوله مرحلة التدين خلال زواجه من الفنانة سمية الخشاب، قال:"كنت داخل متدين أوي كنت بعمل حاجات وحشة كتير وحبيت أكون شخص تاني وكنت في مرحلة روحانية جدًا وطوال حياتي شخصيتي أبيض وأسود ومفيش رمادي.". وأشار إلى أنه بدأ الاهتمام أكثر بالجوهر عن المظهر، مضيفًا:"ياما ناس بشعرها مش كويسين، ومحجبات أيضًا مش كويسين وهناك توافق كبير ما بيني وبين خطيبتي الآن"

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play