موقف محرج لـ«عبدالوهاب» فى باريس

منذ 1 يوم
January 14, 2021, 3:47 am

موقف محرج لـ«عبدالوهاب» فى باريس
تعرض الفنان محمد عبدالوهاب لموقف محرج أثناء تواجده في باريس في أيام رمضان، وذلك بعد أن اكتشف أن كل المبلغ الذي يملكه في جيبه هو عشرون فرانكا فقط، وهو ما يعادل وقتها بالجنيه المصري عشرة قروش.





وحكي الموسيقار الراحل في حوار له قائلًا: "كنت مطمئنًا لأنني سأذهب في الصباح إلى البنك لأصرف الشيك الذي معي وأعمر جيبي بآلاف الفرانكات، وشددت على خادم الفندق أن يوقظني في الصباح الباكر حتى لا يفوتني صرف الشيك، ولكن الخادم تأخر في إيقاظي وبعد أن ارتديت ملابسي وهرولت على عجل على البنك وجدته قد أغلق أبوابه، وكانت كارثة فقد واجهني أعقد مشكلة في حياتي وهي مشكلة الأكل وروحت أطوف بمقاهي باريس علني أعثر على صديق أقترض منه بعض المال ولكني لم أجد أحدًا".

وواصل" عبدالوهاب: رأيت نفسي أخيرًا آخذ نفسي على جامع باريس حيث يقع بجانبه المطعم الشرقي الذي يملكه أحد المصريين وكنت أعرفه ويعرفني، ولم يكن صديقي صاحب المطعم موجودًا في ذلك الوقت ومع ذلك لم أتهيب الموقف وجلست أنتظر حتى حان موعد الإفطار ثم طلبت طعامًا كثيرًا يملأ معدتي التي كان الجوع يعصرها، وأكلت وشبعت وانتظرت حضور صاحب المطعم صديقي لأروي له الموضوع كله ولكنه لم يحضر.

وأكمل موسيقار الأجيال: وأخذت أتلكأ في تناول الطعام عله يحضر ومن حولي العيون كلها تنظر إلى الرجل الذي مضى أكثر من ساعة وهو يتناول طعامه، ولم يكن هناك بد من التصرف فناديت على كبير الخدم في المطعم وكان مصريًا ورويت له الحكاية وخلعت ساعتي من معصمي وخلعت معطفي ورجوته أن يكونا رهنًا عنده حتى صباح اليوم التالي، ولكن الرجل رفض هذا العرض وقال: إن ثمن الطعام قد دفع منذ اللحظة التي دخلت فيها المطعم، بل إنه كان كريمًا إذ أخذ مني الشيك ودفع لي قيمته فورًا وكانت نجدة دفعت منها «بقشيش» طيب لباقي الخدم، بحسب مجلة "الكواكب".
الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play