الغندور يفجر مفاجأة حول صفقة الزمالك الجديدة

منذ 1 شهر
January 14, 2021, 2:48 pm

الغندور يفجر مفاجأة حول صفقة الزمالك الجديدة



فجر خالد الغندور، قائد الزمالك السابق، مفاجأة حول صفقة الفريق الأبيض الجديدة، لتدعيم خط الهجوم في شهر يناير الجاري.
 
وقال الغندور عبر قناة ناديه: "الزمالك لا يعاني من مشكلة هجومية، ولكن هناك بعض الترشيحات من بينها مهاجم مميز، ولكن تمت المغالاة في سعره للغاية وصرف النادي النظر عنه".





وأضاف قائد الزمالك السابق: "المفاجأة أن هناك مهاجم مميز في دوري القسم الثاني، تم ترشيحه بواسطة نجم كبير لإدارة النادي، وتتم متابعته وربما يتم التعاقد معه".
 
وتطرق الغندور إلى مصطفى محمد مهاجم الزمالك، مؤكدا أن العروض الثلاث التي يملكها اللاعب لم تشهد أي جديد، سواء من جالطة سراي التركي أو ألميريا الإسباني أو سانت إيتيان الفرنسي.
 
وأوضح قائد الزمالك السابق: "نقطة الخلاف الحالية تتمثل في اشتراط الزمالك دفع قيمة الصفقة (كاش)، وهو ما ترفضه الأندية الثلاث وخاصة سانت إيتيان الفرنسي".


نقلا عن: جريدة الفجر


light-dark.net


 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play