تعرف على السيارات المحولة لـ خردة بعد إطلاق مبادرة إلاحلال

منذ 1 شهر
January 14, 2021, 5:54 pm

تعرف على السيارات المحولة لـ"خردة" بعد إطلاق مبادرة "إلاحلال 


أطلقت الحكومة المصرية، ممثلة في وزارة الصناعة والتجارة، المرحلة الأولى من مبادرة إحلال السيارات، مطالبة المواطنين الراغبين في المشاركة بالمبادرة وتحويل سيارتهم للعمل بالغاز، التسجيل على الموقع الإلكتروني الخاص بتسجيل طلب إحلال السيارة www.gogreenmasr.com.
وتستهدف مبادرة الحكومة خلال عام 2021، استبدال 70 ألف سيارة قديمة، بواقع 55 ألف سيارة "تاكسي" و"ملاكي"، و15 ألف ميكروباص، على أن يتمّ استبدال قرابة 180 ألف سيارة في عامي 2022 و2023.





وحدد مجلس الوزراء، قيمة موحدة للتخريد بـ12 ألف جنيه للسيارات الملاكى والأجرة، و20 ألف جنيه للميكروباص.
وكشف خبراء صناعة السيارات لـ "سيارات البوابة"، أبرز الماركات والموديلات التي ستشملها مبادرة الحكومة وسيتم تخريدها ضمن مشروع إحلال السيارات.
وتضمنت الماركات والموديلات الأتية: " دايو لانوس- فيات 126- فيات 127- فيات 128- بيجو 504 وبيجو 505- جولف تسعينات- النصر 133- ديهاتسو- بولونيز- دايو لانوس تسعينات- مازدا تسعينات- ترامكو- مرسيدس فئة زلموكة - مرسيدس المعدل"- سيارات الشاهين- سيارات دوجان.



البوابه نيوز

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play