بعد مبادرة التخريد .. هل ترتفع أسعار السيارات المتهالكة ؟؟

منذ 1 شهر
January 14, 2021, 7:33 pm

بعد مبادرة التخريد هل ترتفع أسعار السيارات المتهالكة ؟؟


أشاد العميد إبراهيم إسماعيل، المدير التنفيذي لسوق السيارات المستعملة بمحافظة القاهرة، بمبادرة الحكومة بشأن إحلال السيارات وتحويلها للعمل بالغاز الطبيعي.
وتوقع إسماعيل خلال حديثه لـ"البوابة نيوز"، ارتفاع نسبي في أسعار السيارات القديمة التي مر عليها 20 عاما، موضحا أن الكثير من المواطنين سيتسارعون على شراء السيارات المتهالكة لإدخالها في مبادرة الإحلال.





وأضاف المدير التنفيذي لسوق السيارات المستعملة، أن سوق المستعمل شهد حالة من الركود منذ انتشار وباء فيروس كورونا، الذي تسبب في تأجيل قرار الشراء لدى الكثير من المستهلكين.
وذكر أن إغلاق سوق السيارات المستعملة في مدينة نصر تسبب في تراجع حركة البيع والشراء بنسبة كبيرة، حيث اتجه الكثير من المواطنين إلى شراء السيارات من خلال الإنترنت.
وقال رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات المتخصصة في تصنيع وتجميع السيارات في السوق المحلية وأحد المشاركين في مبادرة الإحلال، إن من أهم شروط المشاركة في مبادرة إحلال السيارات، أن تكون رخصة السيارة باسم مالكها وأن تكون سارية، ولا يمكن الاستفادة من المبادرة عن طريق عقد مسجل لصاحب السيارة المتهالكة.
وحول التساؤلات بشأن شراء سيارة في الوقت الحالي وادخالها في المبادرة، أكد أنه يجب أن تكون ملكية السيارة بتاريخ سابق لانطلاق مبادرة إحلال السيارات وهذا يعني أن يكون الشراء قبل 4 يناير 2021


البوابه نيوز

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play