مفاجأة .. هذا موعد اختفاء كورونا

منذ 1 شهر
January 14, 2021, 9:37 pm

 مفاجأة هذا موعد اختفاء كورونا


قال الرئيس  التنفيذي لشركة "موديرنا" المنتجة للقاح المضاد والمعالج لـ فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، ستيفان بانسل، إن كوفيد 19 سيظل موجودا إلى الأبد. 

اقرأ أيضا | نتائجه مبشرة لقاح جونسون في طريقه للإطلاق مارس المقبل

وأضاف بانسل وفق ما نقلته فضائية "سي ان بي سي" الأمريكية: "سنعيش مع هذا الفيروس إلى الأبد". 






وقالت هيئة الأدوية الوطنية الهولندية، إنه من المتوقع أن يكون لقاح موديرنا المضاد لفيروس كورونا، فعالا ضد السلالة الجديدة للوباء التي تم اكتشافها مؤخرًا في بريطانيا، وفقًا لما نقلته وكالة "رويترز" للأنباء".

جاء ذلك بعد أن أعطت هيئة الأدوية الأوروبية، الضوء الأخضر لاستخدام لقاح موديرنا الأمريكي المضاد لفيروس كورونا "كوفيد-19".


ووفقًا لوكالة "أسوشيتد برس"، وافقت الهيئة على استخدام لقاح موديرنا، الذي يعتبر الثاني التي توافق عليه الوكالة لاستخدامه في معركة احتواء فيروس كورونا، بعد لقاح فايزر.


صدي البلد

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play