بالصورة زكريا عزمي يودع صفوت الشريف

منذ 1 شهر
January 14, 2021, 10:24 pm

بالصورة زكريا عزمي يودع صفوت الشريف


شارك زكريا عزمي رئيس ديوان رئيس الجمهورية المصري سابقا بصلاة الجنازة على الراحل صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى الأسبق بمسجد الشربتلي بمنطقة التجمع الخامس وذلك عقب صلاة العصر حيث من المقرر دفنه بمدافن "آل الشريف" بمنطقة مصر الجديدة.
تشييع جثمان صفوت الشريف
جنازة صفوت الشريف
وفاة صفوت الشريف

light-dark.net

زكريا عزمي يشارك بجنازة صفوت الشريف





وتوفى صفوت الشريف بسرطان الدم "لوكيميا"، حيث كان يعالج منه على مدار الـ 6 سنوات الماضية حيث نفى نجله ايهاب الشريف
إصابته بفيروس كورونا.
وفاة صفوت الشريف
تشييع جثمان صفوت الشريف
جنازة صفوت الشريف
وانتهت عملية غسل جثمان الشريف داخل مستشفى وادى النيل والذي استمر بها لمدة تصل لأكثر من 16 ساعة حيث تأخر تشييع الجثمان بسبب الاختلاف حول مكان الدفن كذلك الاختلاف حول إقامة صلاة جنازة.
تشييع جثمان صفوت الشريف
جنازة صفوت الشريف
وفاة صفوت الشريف
ومن المقرر أن يتم الاقتصار على العزاء في المقابر مع الحرص على اتباع الإجراءات الوقائية لفيروس كورونا من ارتداء الكمامات والالتزام بالمسافات الآمنة وعدم اقامة أي عزاء بدار مناسبات أو منزل الأسرة.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play