بعد أسبوع من وفاة ابنته غرقًا فحص والدها هاتفها ليكتشف المفاجأة

منذ 1 شهر
January 14, 2021, 11:28 pm

بعد أسبوع من وفاة ابنته غرقًا  فحص والدها هاتفها ليكتشف المفاجأة






تدور تلك القصة حول فتاة شابة في مقتبل العمر، كان من أبناء محافظة الصعيد، ذهبت للدراسة في جامعة القاهرة، حيث سمح لها والدها بالعيش في القاهرة حتي نهاية دراستها في جامعتها. غادرت الفتاة إلي حيث يوجد جامعتها، وتعرفت هناك علي فتاة كانت صديقة لها في مدرستها، ففرحت برؤيتها هناك، وكانوا يذهبان إلي الجامعة سويًا ويعودان سويًا. في تلك الفترة علمت صديقة الفتاة أن تلك المال تمتلك مبلغ كبير من المال، وعلمت أين تحتفظ تلك الفتاة به في غرفتها، فوضعت خطة لأخذ هذا المال دون أن يكتشف أحد جريمتها. في أحد الأيام اتصلت صديقة الفتاة بها، وأخبرتها بأن تقابلها في ذلك بصورة عاجلة، حيث أنها تعاني من مشكلة كبيرة، فذهبت الفتاة لتري ما حدث لصديقها، فقابلتها في أحد المقاهي التي كانت علي النيل. بدأت الفتاة بسؤال صديقتها عن المشكلة التي وقعت فيها، فأخبرتها بأن تشرب مشروبها في البداية، وكان مشروبها قد وضعت به مادة مخدرة، فشربت الفتاة ذلك المشروب، وأصيبت بحالة من الدوار عقب تناولها ذلك المشروب. قامت بعدها صديقتها بأخذها إلي جانب النهر وهي في حالة فقدان للوعي، وقامت بإلقاءها في النهر، وساعدها في ذلك صاحب المقهي، التي أخبرته صديقة الفتاة بخطتها، وطلبت منه أن يساعدها في تنفيذ ذلك الأمر. توفت الفتاة غرقًا في النهر، وعثر صياد علي جثتها، وقام بابلاغ الشرطة عنها. علم الأب ما أصاب ابنته، وذهب لأخذ جثمانها والعودة لدفنها، بعد عدم توصل الشرطة إلي السبب الحقيقي لوفاة هذا الفتاة. بعد مرور أسبوع علي الواقعة، بدأت والد الفتاة في فحص متعلقات ابنته، فوجد هاتفها الخاص، فأخذ في النظر في ظاخله، حتي لاحظ والد الفتاة بأن ابنته قد تلقت اتصالا قبل وفاتها بساعة واحدة، فشك في وفاتها وذهب وأخبر الشرطة بذلك. تتبعت الشرطة الرقم، وعلمت بهوية صاحبه، فقامت بإلقاء القبض علي الفتاة صاحبة الرقم، التي اعترفت علي الفور بجريمتها، وأنها قامت بقتلها وساعدها في ذلك أحد الأشخاص، لتحيل النيابة الفتاة إلي المحكمة، التي حكمت بدورها علي الفتاة بالإعدام جراء فعلتها الشنيعة بصديقتها.

light-dark.net


نقلا عن اوبرا نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play