تدرج الولايات المتحدة الإخواني يحيى موسى على قوائم الإرهاب

منذ 1 شهر
January 15, 2021, 2:00 am

تدرج الولايات المتحدة  الإخواني يحيى موسى على قوائم الإرهاب
أدرجت‏ الولايات المتحدة الأمريكية القيادي الإخواني يحيي موسى والمتحدث السابق باسم وزارة الصحة الهارب في تركيا علي قوائم الارهاب. 
يذكر ان الإرهابي المذكور هو المخطط والمحرض على تفجير معهد الأورام واغتيال النائب العام المستشار هشام بركات.





وكانت وزارة الخزانة الأمريكية أعلنت إضافة تنظيمي"حسم" و"داعش" الإرهابيين في سيناء إلى قائمة عقوباتها.
وفرضت الخزانة الأمريكية، عقوبات جديدة تستهدف إيران شملت شخصيتين و16 كيانا، وذلك قبل أيام معدودة من انتهاء فترة ولاية ترامب الرئاسية.
وذكرت الوزارة أن العقوبات شملت 16 كيانا لها صلات بقيادة الجمهورية الإسلامية، ومواطنين إيرانيين اثنين، إضافة إلى مواطن عراقي يتهم بأنه مرتبط بتنظيم "داعش" العراقي.
وأوضحت الخزانة أن قائمة العقوبات أدرجت فيها منظمتان إيرانيتان يسيطر عليهما المرشد الأعلى للثورة الإيرانية، آية الله على خامنئي، وعدد من فروعهما.
وقال وزير الخزانة الأمريكي، ستيفين منوشين، إن المنظمتين "تمكنان النخبة الإيرانية من الاستمرار في الحفاظ على نظام الملكية الفاسد لقطاعات كبيرة من الاقتصاد الإيراني".
البوابة نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play