مفاجأة بخصوص صناعة الأيس كريم

منذ 1 شهر
January 15, 2021, 6:17 am

مفاجأة بخصوص صناعة الأيس كريم
كشفت مديرية الطب البيطري بالقاهرة عن مفاجأة بخصوص عدد من الصناعات القائمة على المخلفات الناتجة عن ذبح الحيوان في المجازر،  والتي لا يباع بعضها بالطرق المباشرة.






وتابعت: "على سبيل المثال يستخدم شعر الخنزير في صناعة فرش الأسنان والحلاقة، ويستخرج من الصوف مادة اللانولين (زيت الصوف المصفى) الذي يستخدم في صناعة المراهم ومواد التجميل، ونحصل  على  الدهن من الطبقة تحت الجلد والدهن الكلوي ودهن الأمعاء، ويتم فصل الدهون إلى جليسرين وأحماض دهنية، ويستخدم الجلسرين في الصناعات الدوائية ومواد التجميل، أما الأحماض الدهنية فتستخدم في صناعة الصابون والمنظفات".

وأضافت: "الجلود، والقرون، والأظلاف، والشعر، والصوف، والعظام، ومثل تلك المخلفات تدخل في العديد من الصناعات، فالعظام تحتوي على الكولاجين وهي المادة الأساسية في الحصول على الجيلاتين الذي يدخل في صناعة الحلوى والآيس كريم وكبسولات الدواء، وأيضا يستخرج الغراء من الجلود غير الصالحة للدباغة".
صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play