بالتفاصيل .. ​مفاجأة من واتساب لمستخدمي الأندرويد

منذ 1 شهر
January 15, 2021, 11:38 am

بالتفاصيل ​مفاجأة من واتساب لمستخدمي الأندرويد

على الرغم من الضجة التي أثارتها سياسة الخصوصية المحدثة لتطبيق واتساب WhatsApp، فورا الإعلان عنها، والتي تسبب في غضب مستخدميه حيث تجبرهم على الموافقة على الشروط الجديدة والتي ستشارك بدورها بيانات مليارى مستخدم حول العالم مع موقع فيسبوك، إلا أن فريق تطبيق التراسل الأشهر يعمل على تقديم ميزات جديدة للمستخدمين.
وبحسب ما ذكره موقع "tomsguide"، يستعد تطبيق المراسلة الأشهر "واتساب" لإطلاق ميزة القراءة لاحقًا Read Later والتي تأتي كبديلا محسنا لخاصية الدردشات المؤرشفة "Archived Chats" والمتوفر حاليا بالتطبيق على جميع أنظمة التشغيل.



 
وتتيح ميزة القراءة لاحقا لمستخدمي "واتساب" بإخفاء المحادثات الغير مرغوب فيها أو نقلها لقسم مخصص يحمل نفس اسم الميزة، والتي يمكنه رؤية رسائلها بعد وصولها للتطبيق مباشرة، و الاطلاع عليها لاحقا في قسم "Read Later".





وتتميز الخاصية الجديدة بأنها لن تصدر أي تنبيهات صوتية أو إشعارات مكتوبة بورود أي رسالة جديدة تصل للمحادثة، التي يقوم المستخدم باختيارها حيث تعد مزعجة بالنسبة له لنقلها للقسم الجديد بالتطبيق المسمى Read Later.
وكشف موقع Wabetainfo المختص برصد مزايا "واتساب" التجريبية، الميزة الجديدة لأول مرة في الإصدار التجريبي الذي يحمل الرقم 2.21.2.2 على نظام التشغيل أندرويد.
وستكون ميزة "القراءة لاحقًا" اختيارية ويمكن للمستخدم التبديل إلى خيار أرشفة الدردشة إذا رغب في أن يتم إعلامه بشأن الدردشة المؤرشفة.
ويمكن لمستخدمي "واتساب" قراءة وتصفح الرسائل الجديدة الواردة للمحادثات الموجودة في تبويب القراءة لاحقا "Read Later" الموجود أعلى قسم الدردشات "Chat" في الصفحة الرئيسية للتطبيق.
وستتوفر الخاصية الجديدة لمستخدمي "واتساب" على هواتف أندرويد قريبا، ولكن ليس من المعروف متي ستتوفر لنظام تشغيل iOS.


 

light-dark.net


 
     هذا الخبر منقول من : الحكاية





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play