رمضان صبحي يرد على جمهور الأهلي ويتصدر هدافي الدوري

منذ 1 شهر
January 15, 2021, 6:52 pm

رمضان صبحي يرد على جمهور الأهلي ويتصدر هدافي الدوري


تألق رمضان صبحي نجم بيراميدز الحالي ولاعب الاهلي السابق وقائد منتخب الاولمبي امام المقاولون العرب ، ونجح فى تسجيل هدفين ليقفز فى المرتبة الاولي متساويا مع محمود عبدالمنعم "كهربا" فى عدد الاهداف .

ونجح رمضان صبحي جناح بيراميدز فى تسجيل 4 أهداف فى أخر 4 مباريات له مع فريقه الجديد ، بعد تعرضه لضغوطات كبيرة منذ اول مباراة له مع بيراميدز فى بداية الموسم ، بعد طرده فى اول مشاركه له امام الاتحاد السكندري ، حيث لم يحالفه الحظ ولم ينجح فى تسجيل اي اهداف .

حقق فريق بيراميدز فوزا عريضا على نظيره المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة السابعة، من مسابقة الدوري الممتاز.

افتتح بيراميدز التسجيل عن طريق أحمد سامي في الدقيقة  43 من عمر المباراة.

وفي الشوط الثاني تمكن رمضان صبحي من إضافة الهدف الثاني لبيراميدز في الدقيقة 61، قبل أن يعود نفس اللاعب ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة  85.

وفي الدقيقة 93 تمكن هيثم الجويني من تسجيل هدف المقالون الوحيد.






وبدأ بيراميدز المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي 

خط الدفاع:  أحمد فتحي - علي جبر - أحمد سامي - طارق طه 

خط الوسط: نبيل دونجا - عبد الله السعيد - رمضان صبحي - إبراهيم عادل - عمر جابر 

خط الهجوم: إيريك تراوري 

وبهذا الفوز رفع بيراميدز رصيده إلى النقطة 12 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما تجمد رصيد بيراميدز  عند 4 نقاط في المركز الـ 16.



صدي البلد

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play