بالصورة .. شاهد كاتدرائية جبل القلالي التي سيدشنها البابا غدا

منذ 3 شهر
January 16, 2021, 1:26 am

بالصورة شاهد كاتدرائية جبل القلالي التي سيدشنها البابا غدا






كتب - نعيم يوسف نشرت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، صورة لكاتدرائية السيدة العذراء والقديس مكاريوس السكندري بدير القديس مكاريوس السكندري بجبل القلالي التي ستدشن بيد قداسة البابا وأحبار الكنيسة غدًا.   كشفت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، أن الزيارة التي يجريها البابا إلى منطقة القالق تعتبر الثانية له إلى هذه المنطقة.   وقالت: تعد زيارة قداسة البابا تواضروس الثاني لدير القديس مكاريوس السكندري بجبل القلالي، والمقررة غدًا، ثاني زيارة لقداسته للدير، كانت الزيارة الأولى قد جرت يوم ١٩ فبراير من عام ٢٠١٨ وكانت أيضًا بغرض التدشين، حيث دشن قداسته وقتها الكنيسة الأثرية وكنيسة الآباء الرهبان والتي تحمل اسم الثلاث مقارات القديسين.   ومن المقرر أن يدشن قداسته غدًا كاتدرائية السيدة العذراء والقديس مكاريوس السكندري.   وقال المركز الإعلامي للكنيسة، في بيان له: "يستقبل دير القديس مكاريوس السكندري بجبل القلالي غدًا قداسة البابا تواضروس الثاني في ثاني زيارة لقداسته للدير، حيث من المقرر أن يدشن قداسته الكاتدرائية الجديدة التي تم إنشاؤها بالدير والتي تحمل اسم السيدة العذراء والقديس مكاريوس السكندري".

light-dark.net

 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play