تفاصيل مثيرة حول أزمة رمضان صبحي مع الأهلي يكشفها نادر شوقي

منذ 1 شهر
January 16, 2021, 7:16 am

تفاصيل مثيرة حول أزمة رمضان صبحي مع الأهلي يكشفها نادر شوقي



قال نادر شوقي، وكيل اللاعبين: إن عمله ليس مرتبطًا بالانتماء، ولم يرتبط بعقود عمل مع الأهلي فقط لا سيما وأنه كان وكيلًا لعمرو زكي نجم الزمالك السابق.


وأضاف خلال لقائه ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2"، أنه لا توجد بينه وبين الزمالك أي أزمة وأكبر دليل على ذلك تسهيل مهمة احتراف عمرو زكي إلى الدوري الإنجليزي واستفادة الأبيض ماليًا.

ولفت إلى أن أحمد فتحي اختار الانضمام إلى بيراميدز وخالف اتفاقه معه لذلك قرر الانفصال عنه وإنهاء التعاقد، معقبًا: "اللاعب ذكي وقدر يلعب مع كل الأطراف وفي النهاية حقق مصلحته الشخصية بعيدًا عما يقال عن انتمائه وحبه للأهلي".

وأكد أنه لم يضحِ برمضان صبحي وانتهاء علاقته باللاعب كوكيل له علاقة بأن اللاعب تلاعب به خاصة أنه كان مصرًا على اللعب للأهلي فقط في الدوري أو الاحتراف في أوروبا، مشيرًا إلى أنه لم يندم على انتهاء وكالته لرمضان أو فتحي. 

وتابع: "رمضان صبحي كان يمتلك عرضا رسميًا من أحد أندية تركيا التي تشارك في دوري أبطال أوروبا"، مشيرًا إلى أن اللاعب خالف اتفاقه معه في مفاوضاته مع الأهلي.

وأوضح أن رمضان صبحي لم يكن يمتلك سوى عرض تركي خلال مفاوضاته مع الأهلي، ورغبة اللاعب في الانتقال إلى بيراميدز جمدت كل محاولات تسويقه في أوروبا.





وأشار إلى أن رمضان صبحي كانت رغبته الأولى الاحتراف الخارجي ثم اللعب للأهلي ولكنه تراجع واختار بيراميدز، لافتًا إلى أن الكابتن محمود الخطيب استضافه هو ورمضان صبحي في منزله وتم الاتفاق علي بقاء اللاعب في الأهلي، معقبًا: "الخطيب نادرا ما يستضيف أحدا في منزله ولكنه قام بذلك مع رمضان صبحي واللاعب في النهاية لم يقدر ذلك".

وأشاد الأرجنتيني أروابارينا، المدير الفني لفريق بيراميدز، بمستوى رمضان صبحي لاعب الفريق، مؤكدًا أنه سعيد جدا بمستواه في مباراة أمس والهدفين اللذين سجلهما أمام المقاولون العرب.

أوضح أن رمضان صبحي دائمًا يحاول أن يثبت أنه لاعب من طراز عال، ويجتهد في التدريبات، وعليه أن يواصل مجهوده الكبير لأنه يمتلك أكثر من ذلك، خاصة وأن دوره الهجومي رائع جدًا مع زملائه ويستطيع مساعدة الفريق بشدة. 

ووجه المدرب الأرجنتيني الشكر للاعبيه على الفوز والمجهود الكبير طوال المباراة، والإصرار على تحقيق الانتصارات، مشددًا على أن بيراميدز لديه الكثير ليقدمه في الفترة المقبلة.

وزاد فريق بيراميدز أوجاع المقاولون العرب وحقق فوزًا ساحقًا عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال اللقاء الذي أقيم بينهما بملعب الدفاع الجوي في إطار مواجهات الجولة السابعة من الدوري الممتاز.


وأحرز ثلاثية بيراميدز أحمد سامي في الدقيقة 43 من المباراة وسجل رمضان صبحي هدفين في الدقائق 61 و85 من المباراة.

وأحرز هدف حفظ ماء الوجه للمقاولون العرب هيثم الجويني في الدقيقة 90 من المباراة.


وبهذه النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى 12 نقطة قفز بها إلى المربع الذهبي محتلًا المركز الرابع بجدول الدوري الممتاز.

وتجمد رصيد المقاولون العرب عند أربع نقاط محتلا بها المركز الـ16 بجدول الدوري الممتاز.
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play