مفاجأة.. قبل إذابة جثتها في البوتاس |فجر صورت قاتلها على هاتفها

منذ 1 شهر
January 16, 2021, 7:32 am

مفاجأة قبل إذابة جثتها في البوتاس |فجر صورت قاتلها على هاتفها


كشفت أوراق التحقيقات في واقعة مقتل الطفلة فجر في الجيزة، وإذابة المتهمين لجثتها في برميل من البوتاس، عن مفاجأة، حيث عثرت الأجهزة الأمنية، على هاتف الطفلة المجني عليها، مخبأ في مسرح الجريمة بمنطقة بولاق الدكرور، حيث شقة أحد المتهمين، الذي نفذ جريمته على سطح شقته. 
هاتف المجني عليها
وتبين من خلال فحص الهاتف بواسطة فريق من رجال الأدلة الجنائية، وجود صورة لأحد المتهمين في وقت معاصر لارتكاب الجريمة التقطتها له المجني عليها قبل تنفيذ جريمته، وبمواجهة المتهم، اعترف بأنه كان على علاقة بوالدة الطفل فجر المجني عليها، وذلك من خلال عمله كـ«سباك»
الاطمئنان على مواسير المياه البداية
قبل 6 أشهر من ارتكابه للواقعة، استعانت به والدة الطفلة المجني عليها، لإصلاح بعض التلفيات التي ألحقت بمواسير المياه داخل شقتهما بمنطقة الطالبية فيصل.





وأضاف المتهم، أنه حصل على رقم هاتف والدة المجني عليها، وبدأ يتحدث إليها يوميا لفترات، بحجة الاطمئنان على مواسير المياه بالشقة.
علاقة محرمة بين السباك ووالدة الطفلة
وتوطدت العلاقة بينهما، حتى تطورت وأصبحت علاقة محرمة، وتابع المتهم بأنه ظل لفترة كبيرة يذهب إلى والدة المجني عليها في غياب الزوج لممارسة الرذيلة.
وأوضح المتهم، أنه قبل ارتكاب الواقعة، فوجئ بوالدة فجر تطلب منه إنهاء تلك العلاقة، وعدم مقابلتها مرة أخرى فجن جنونه، وحاول مرارا وتكرارا من خلال الاتصال على هاتفها، ولكنها كانت ترفض الرد عليه.
وذهب إليها في شقتها عدة مرات، لكنها رفضت أن تفتح الباب له، وكانت تدعي أن زوجها بالداخل، وظل يمكث تحت المنزل مرات كثيرة، حتى شاهد الزوج أثناء عودته من عمله وصعوده إلى شقته، وهنا تأكد أنها لن تعود إليه مرة أخرى سوى بالضغط عليها وبمساومتها، ففكر في اختطاف نجلتها فجر. 
استدراج المجني عليها
وظل يذهب إلى المنطقة عدة مرات، حتى شاهد الطفلة فجر تدخل محل سوبر ماركت، فانتظرها في الخارج حتى خرجت، وتقابل معها وطلب منها أن تذهب معه، حتى يعطيها هاتف محمول كان اشتراه لها، ونظرا لكونه صديق العائلة، وشاهدته كثيرا مع والدتها، لم تتردد الطفلة في الذهاب معه، واستقل المتهم والمجني عليها توك توك، وذهب بها إلى شقته في بولاق الدكرور.
المتهم يهدد والدة الضحية
اتصل السباك بصديقه، الذي حضر وحكى له بمخططه لكي تعود له والدة المجني عليها، ويمارس معها الرذيلة مرة أخرى.
اتصل المتهم بوالدة المجني عليها، وأخبرها بأن ابنتها معه وسيقتلها إذا لم تعود إليه مرة أخرى، لكنها رفضت ظنا منها بأنه يكذب، لكنه نفذ وخنقها، وأذاب جثتها في برميل «بوتاس»، وبعد عدة أيام ألقي القبض عليه.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play