منظمة الصحة العالمية تكشف مفاجأة عن تحورات فيروس كورونا

منذ 1 شهر
January 16, 2021, 10:46 am

منظمة الصحة العالمية  تكشف مفاجأة عن تحورات فيروس كورونا

قال الدكتور أمجد الخولي، استشاري الوبائيات بمنظمة الصحة العالمية، إن عدد حالات إصابات فيروس كورونا على مستوى العالم دليلا على أن الفيروس مازال ينتشر بشكل كبير، والوضع مقلق، أن هناك تصاعدا عاما في معدل انتشار المرض، مشيرا إلى أن تحورات فيروس كورونا أثرت على سرعة انتشاره وليس حدته، لافتا إلى أن اللقاحات الجديدة مازالت مؤثرة في الفيروس.


light-dark.net


light-dark.net


السر الذي غير الحياة الزوجية للكثير من الرجال
Spirulina 

light-dark.net


 

light-dark.net


الحل السحري لمشكلات الضعف والسرعة عند الرجال لن تتوقع سهولته





Drextenda 

light-dark.net


 

light-dark.net


الآن يمكنك تخسيس 9 كجم في أسبوع بهذه الكبسولات الطبيعية ، اطلبها الان
Garcinia 

light-dark.net




وأشار "الخولي"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الجمعة في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، إلى أن التحورات التي طرأت على الفيروس ليست الأولى، ولن تكون الأخيرة، موضحا أنه يوجد دول في الشرق الأوسط تأكد وصول السلالات الجديدة إليها مثل الأردن وعمان، لافتا إلى أن المطمئن في الأمر أن طرق انتقال المرض، والوقاية منه لم تتغير.


وعن وصول مصر إلى ذروة الموجة الثانية، أوضح أن تحديد فترة الذروة يكون بعد فترة من استمرار الانخفاض الأعداد لفترة تصل إلى أسبوعين، معقبا: "صعب نقول وصلنا للذروة إلا بعد استمرار الانخفاض لفترة".
     

light-dark.net


هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play