بالتفاصيل .. عمرو اديب يفاجئ جمهورة بتقديم برنامجة من هذه الدولة

منذ 1 شهر
January 16, 2021, 11:27 am

بالتفاصيل عمرو اديب يفاجئ جمهورة بتقديم برنامجة  من هذه الدولة

عمرو أديب يقدم حلقة خاصة من دبى فى حلقة اليوم ببرنامج "الحكاية" الليلة



 







كتب محمد عبد العظيميعود الإعلامي عمرو أديب لتقديم برنامجه "الحكاية"، في حلقة اليوم السبت وذلك في حلقة خاصة من مدينة دبى الإماراتية على الهواء مباشرة.
وكان مصدر ببرنامج "الحكاية" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، قد كشف عن سبب عدم خروج حلقة أمس الجمعة، على الهواء مباشرة، والاكتفاء بإعادة حلقة خبيرة التاروو بسنت يوسف، التى تحدثت فيها عن توقعات أبراج العام الجديد والأحداث المتوقعة لـ 2021.
وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، إن الإعلامى عمرو أديب، يتواجد حاليا في دبى بدولة الإمارات العربية المتحدة، وسيذيع حلقة خاصة من مدينة دبى على الهواء مباشرة مساء اليوم السبت.
وكانت الصفحة الرسمية لبرنامج "الحكاية" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، قد نوهت مساء أمس الجمعة، عن إعادة حلقة خبيرة التاروو بسنت يوسف، بناء على طلب الجمهور.
يذكر أن برنامج "الحكاية" يقدمه الإعلامى عمرو أديب من يوم الجمعة وحتى يوم الاثنين كل أسبوع، ويذاع في تمام الساعة العاشرة مساء.

light-dark.net


 

 
     هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play