موقف محرج بمطار القاهرة لوزير الشباب بالرأس الأخضر بسبب تحليل PCR

منذ 1 شهر
January 16, 2021, 12:58 pm

موقف محرج بمطار القاهرة لوزير الشباب بالرأس الأخضر بسبب تحليل PCR






تعرَّض وزير الشباب والرياضة لجمهورية الرأس الأخضر، إلى موقف محرج بمطار القاهرة الدولي، عندما حاول السفر على الطائرة الألمانية المتجهة إلى فرانكفورت.
فوجئ موظفو الشركة أثناء إنهاء الإجراءات أن الوزير لا يحمل معه تحليل PCR؛ حيث رفض الموظفون سفره لحين إحضار التحليل.
وقالت مصادر مطلعة بالمطار، أثناء إنهاء إجراءات سفر الطائرة الألمانية المتجهة إلى فرانكفورت: فوجي وزير الشباب بجمهورية الرأس الأخضر، بمبنى الركاب رقم 3 في المطار، بعدم حمله تحليل PCR ورفض الشركة سفره، وعلى الفور تدخل فريق العلاقات العامة برئاسة الدكتور طارق إسماعيل مدير عام العلاقات العامة بالمطار، وتلاحظ أن الوزير يحمل معه جواز سفر ثانياً برتغالي الجنسية، وقام رجال العلاقات العامة بتقديم الجواز إلى موظفي الشركة؛ حيث يسمح بدخول فرانكفورت دون تحليل PCR، وتمت الموافقة على سفر الوزير دون التحليل، وقامت سلطات المطار بإنهاء إجراءات سفره.

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play