مفاجأة.. تركيا قد تفعل هذا الأمر بقاعدتها العسكرية بقطر

منذ 1 شهر
January 16, 2021, 4:17 pm

مفاجأة تركيا قد تفعل هذا الأمر بقاعدتها العسكرية بقطر

رجح وزير الخارجية التركي الأسبق، ياشار ياقيش، أن تغلق تركيا قاعدتها العسكرية في العاصمة القطرية الدوحة. 





وقال ياقيش، وفق ما نقلته صحيفة زمان، إنه من الممكن أن تجري أنقرة تغييرات في سياستها الخارجية، حيث من الممكن أن تغلق قاعدتها العسكرية في قطر.

وأضاف أن تركيا تجري العديد من اللقاءات مع المسؤولين حول إصلاح العلاقات مع دول الخليج، والتي كان آخرها اللقاء الذي جمع رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري، والرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وتابع أن وصول الديمقراطي جو بايدن لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، وتوازنات المنطقة التي تغيرت بالتقارب العربي الإسرائيلي، يجبر تركيا على تغيير سياساتها الخارجية.

وأشار إلى أن  تركيا حاليا باتت بين دول عربية تعيش عديدا من الخلافات، لكن عندما تعود العلاقات السعودية القطرية إلى مجراها السابق، من الممكن أن تغلق تركيا قاعدتها العسكرية في الدوحة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play