مفاجأة .. هذه المعلومات يعرفها واتساب عن مستخدميه بدون التحديث

منذ 1 شهر
January 16, 2021, 9:02 pm

مفاجأة هذه المعلومات يعرفها واتساب عن مستخدميه بدون التحديث

ذاعت فضائية "العربية"، تقريرا يوضح المعلومات التي يعرفها تطبيق "الواتساب"، عن مستخدميه.






وأوضح التقرير، أن العالم بأسره يتحدث عن "الواتساب"، والسبب الخوف من استخدام التطبيق لمعلومات المستخدمين الشخصية لصالح مالك تطبيق "فيسبوك".

وأشار التقرير إلى أن "واتساب"، تراجع عن تحديث مثير للجدل، لكن هناك معلومات يعرفها "واتساب"، عن مستخدميه، وهي رقم الهاتف ورقم الـ "ip address"، الذي يتم الاتصال من خلاله، وأرقام جميع الأشخاص علي قائمة الاتصال، وليس المعلومات الأخرى المخزنة علي الهاتف.

وتابع التقرير أن "واتساب"، يعرف عن مستخدميه أيضا، الاسم والصورة، وكلاهما له علاقة وثيقة بمفهوم الخصوصية، كما يعرف أيضا وضع المستخدم إذا كان متوفرا أو غير متوفر، ولكن لا يخزن التطبيق الموقع الذي يوجد فيه المستخدم، كما يسجل أيضا نوع هاتف المستخدم.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play