حقيقة ارتباط دينا الشربيني بعد انفصالها عن عمرو دياب

منذ 2 شهر
January 17, 2021, 12:13 pm

حقيقة ارتباط دينا الشربيني بعد انفصالها عن عمرو دياب


"أماكن السهر" أصبحت لا تساع الثنائي الشهير دينا الشربيني وعمرو دياب منذ خروج أخبار كثيرة حول انفصالهما بسبب خلافات حدثت بينهم الفترة الأخيرة مما جعلتهما لا يظهران سويًا وأصبح لكل منهما حياته الخاصة.
ارتباط دينا الشربيني





ترددت بعض الأقاويل حول ارتباط دينا الشربيني عقب انفصالها عن عمرو دياب الأيام الأخيرة وذلك أثناء تواجدها في لبنان. بينما نفى مصدر مقرب من دينا هذه الأخبار.
وقال المصدر لـ "أهل مصر": "دينا الشربيني تُركز هذه الفترة بشكل كلي على عملها والتصوير وتحاول أن تُخرج طاقتها به"، مشيرًا إلى أن دينا لازالت تحب عمرو دياب وأن البعض يتوسط للصلح بيهما ولكنها ترفض تدخل أحد بينها وبين الهضبة.

light-dark.net


انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني
وكان عمرو دياب ودينا الشربيني انفصلا منذ فترة بعد علاقة حب قوية دامت لسنوات، ولم يُعلن الثنائي حتى الأن الأسباب أو حقيقة الإنفصال.
مسلسل دينا الشربيني الجديد
يشار إلى أن دينا الشربينى بدأت تصوير مشاهد مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم قصر النيل، والمقرر عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2021، ويشاركها البطولة، ريهام عبدالغفور وصلاح عبدالله، وصبرى فواز، ومحمود البزاوى، أحمد خالد صالح، وتجسد دينا الشربيني في مسلسل قصر النيل شخصية فتاة أرستقراطية خلال فترة الستينيات.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play