تأجيل الحكم في دعوى مرتضى منصور ضد اللجنة الأولمبية

منذ 1 شهر
January 17, 2021, 3:38 pm

تأجيل الحكم في دعوى مرتضى منصور ضد اللجنة الأولمبية



أجلت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، الدعوى القضائية التي أقامها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الموقوف، لإلغاء قرار مركز التسوية والتحكيم الرياضي، ببطلان لائحة القلعة البيضاء، إلى جلسة 26 يناير الجاري لمراجعة المستندات.
وحضر محمود خالد بصفته محامي عن مرتضى منصور، فيما حضر كمال شعيب عن ممدوح عباس، كما حضر محامي اللجنة الأوليمبية للطعن على اللائحة.
وقضى مركز التسوية والتحكيم الرياضي، ببطلان لائحة نادي الزمالك التي تم اعتمادها عام 2019 وما ترتب عليها من آثار، في الدعوى المرفوعة من ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك الأسبق، وأقام عباس الدعوى رقم 15 لسنة 3 ق لعام 2019 وتداولت بالجلسات حتى صدر الحكم.
حجز طعن مرتضى منصور على قرار إيقاف مجلس الزمالك للحكم





وكانت محكمة القضاء الإداري، قضت بحجز طعن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الموقوف، على قرار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بإيقافه ومجلسه بسبب المخالفات المالية، للحكم في جلسة بتاريخ 7 فبراير المقبل، لإصدار القرار النهائي سواء باستمرار الإيقاف لحين انتهاء التحقيقات التي تجريها النيابة، أو عودة مجلس الإدارة السابق لاستكمال مدته التي تنتهي خلال العام الجاري.
إيقاف مجلس الزمالك وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة النادي

light-dark.net


وشهدت الفترة الماضية، صدور قرار من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة بإيقاف مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، وإحالة المخالفات المالية التي رصدتها لجنة التفتيش إلى النائب العام للتحقيق فيها، وسط أنباء عن وصول قيمة المخالفات المالية لأرقام تجاوزت المليار جنيه، وقرر الوزير تعيين لجنة مؤقتة لإدارة النادي مكونة من ثلاثة مستشارين وفقا للائحة نادي الزمالك.

نقلا عن: الوطن

light-dark.net


 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play