لما بنعيش مع حد بنشوفه على حقيقته..دينا الشربيني عن الزواج

منذ 2 شهر
January 17, 2021, 11:42 pm

 لما بنعيش مع حد بنشوفه على حقيقتهدينا الشربيني عن الزواج

بإطلالة جذابة وهادئة وبإشراقة مثلما اعتادت الظهور، ظهرت الفنانة دينا الشربيني، في لقاء مع الفنان عمرو يوسف، في برنامج «بصراحة مع»، المذاع على فضائية «إم بي سي»، وتحدثت خلال الحلقة عن رأيها في الزواج.
 
وبدأت دينا الشربيني خلال الحلقة، بالحديث عن رأيها في الزواج، قائلةً: «بتقف حدود صراحتي لو حاجة متخصنيش أنا لوحدي، شايفة أن المشكلة أننا بناخد الجواز أنه نهاية العلاقة مش بدايتها، ده مش حقيقي».
وتابعت الفنانة خلال حديثها، «الفكرة بتكون في فترة تعارف بين الاتنين سواء خطوبة أو غيرها، مبيكونوش على طبيعتهم، كل واحد بيبقى عايز يسعد اللي قدامه، وننبسط احنا الاتنين مع بعض، كل واحد بيبان مثالي، المشاكل الحقيقية بتبدأ لما بنعيش مع بعض».





يؤبف
وكانت تداولت الأخبار عن انفصال الهضبة عمرو دياب، عن الفنانة دينا الشربيني، بعد علاقة حب استمرت لسنوات، نتج عنه ترك دينا منزل الزوجية الذي يجمعها بعمرو.
 
وظهرت دينا في دبي، برفقة الفنانة سلمى أبو ضيف، وهما يكسران الأطباق داخل أحد المطاعم في دبي، وظهر الثنائي بملابس جريئة في مقطع الفيديو، إذ ارتدت الفنانة دينا الشربيني «بادي» على رقبة وكشف عن ظهرها.
 
ويأتي تواجد الفنانة دينا الشربيني، عقب ظهور الفنان عمرو دياب، في دبي، إذ نشر عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، معلقًا: «سنة جديدة سعيدة باي باي 2020 وأهلًا بـ2021».
 
وكانت تدخلت الفنانة مادلين طبر، لحل الأزمة التي حدثت بين الهضبة عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني.
 

هذا الخبر منقول من : الجمهوريه





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play