مفاجأة بشأن أعداد مرضى كورونا يكشفها متحدث الصحه

منذ 1 شهر
January 17, 2021, 11:46 pm

مفاجأة بشأن أعداد مرضى كورونا يكشفها متحدث الصحه

أكد الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة، إن جولة الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة التفقدية شملت مستشفى عزل العجوزة المخصصة لمرضى كورونا، حيث قامت الوزيرة في جولتها التفدقية بمراجعة أعداد المترددين على المستشفى ونسب الشفاء من مصابي الفيروس بالإضافة لاحتياطات الأكسجين والادوية والمستلزمات الطبية.





 
 
 
 
وكشف المتحدث باسم وزارة الصحة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «كلمة أخيرة» على شاشة «ON»، أنه أثناء الجولة لاحظت الوزيرة أن هناك انخفاض واضح في معدل تردد مرضى فيروس كورونا على وحدات الرعاية المركزة وأجهزة التنفس الصناعي بنسبة 50%  منذ بداية يناير مقارنة بشهر ديسمبر الماضي.

وأرجع ذلك إلى المتابعة المستمرة لحالات العزل المنزلي وتطبيق البروتكولات عليها عبر مبادرة رئيس الجمهورية لمتبعة حالات العزل المنزلي والتي شملت ثلاث محافظات منذ الاسبوع الماضي بداية من القاهرة الكبرى وسوف تستمر حتى تشمل بقية المحافظات مما أسهم في الوصول لمرضى العزل المنزلي من اصحاب الاصابات البسيطة  وتطورات فحوصاتهم وتحديد حاجتهم للاشراف الكطبي المنزلي أو نقلهم لمستشفيات يتم ذلك فوراً.  

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play