الظهور الأول لـ دينا الشربيني بعد شائعات انفصالها عن عمرو دياب

منذ 2 شهر
January 18, 2021, 12:36 am

الظهور الأول لـ دينا الشربيني بعد شائعات انفصالها عن عمرو دياب

كتبت-رانداجمعه
 قررت الفنانة دينا الشربيني بعد فترة غياب وبعد تردد بعض الأخبار عن انفصالها عن الفنان عمرو دياب خلال الفترة الماضية، أن تظهر في لقاء وتلفزيوني ببرنامج  mbc trending . 
وخلال اللقاء دعت دينا الشربيني جمهورها ومتابعيها للتحلي  بالصبر والرضا والسعادة، خاصة خلال هذه الفترة الصعبة التي يمر بها العالم بأكمله. 
 
وعلقت علي  فترة  غيابها قائلة :" أنه لا شيء يستحق الحزن، ولا يوجد شيء أهم من وجود المقربين بخير وخاصة الأهل والمحبين، وهي فترة وستمضي بالتفاؤل" .





 
 كما أعربت عن سعادتها بمشاركتها
في مسلسل "قصر النيل" ، والذي تدور أحداث العمل في ستينات القرن الماضي في إطار من الإثارة والتشويق من خلال جريمة كبيرة  مراحل حل لغزها.
 
 
وأكدت الشربيني حرصها على عدم التواجد طوال الوقت على الساحة بشكل مستمر، لأنها لا ترى التواجد المستمر شيئًا جيدًا، ولذلك فقد حرصت على الفصل بين توقيت تصوير أفلامها الأخيرة، والتي تأخرت في العرض بسبب ظروف فيروس كورونا.
 
 
وأشارت أنها استعداداتها لتصوير مسلسل "قصر النيل" من بطولتها وريهام عبد الغفور وأحمد مجدي وصلاح
 

هذا الخبر منقول من : الوفد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play