مصطفى بكري مهاجمًا وزير قطاع الأعمال من البرلمان

منذ 1 شهر
January 18, 2021, 5:14 am

مصطفى بكري مهاجمًا وزير قطاع الأعمال من البرلمان
أكد النائب مصطفى بكري على ضرورة الحفاظ على السلم الإحتماعي والاقتصاد القومي للبلاد، وذلك خلال عرضه لأول بيان عاجل في دور الانعقاد الأول  بمجلس النواب ، موضحًا أن وزير قطاع الأعمال العام يريد أن يفكك الشركة الخاصة بالحديد والصلب، مبينًا أن ما يحدث خطرًا وبلا دراسة موضوعية.
واستطرد «بكري» قائلا: «ما يحدث من وزير قطاع الأعمال العام في شركة سماد طلخة في 31 / 12، يستحق الوقوف، بعد أن تم نقل الشركة للسويس على الرغم من أنه تم وضع مشروع مكتمل لتطويرها».





وأشار «بكري» خلال بيانه العاجل، أن وزير قطاع الأعمال زار من قبل شركة «أسمدة طلخا» مرتين، وأقر بالتطوير الذي يحدث بالشركة، وبعدها فؤجىء العاملون بالشركة بنقل الشركة للسويس، ورفض مقترحات العاملين، وخصوصًا نقل الشركة الي المنطقة الصناعية بجمصة، مشددًا على ضرورة وقف قرار الجمعية العمومية في هذا الشأن.
وأكد النائب أن التصرف بشركات القطاع العمال العام لا يجب أن يكون بمنطق العزبة، متابعًا: «هي ليست عزبة أحد»،، لافتًا إلى أن وزير قطاع الأعمال يحمل وجهة نظرعدائية ضد شركات قطاع العمال العام، قائلا: «ما يحدث في شركة الحديد والصلب بحلون جريمة جديدة، رغم أن مشروع التحديث هذه الشركات مستمر، ولكن هناك عداء من وزير قطاع الأعمال للشركات الوطنية».
وطالب «بكري» بضرورة تشكيل لجنة تقصي حقائق للوقوف على حقائق ما يحدث في شركة الحديد والصلب.
اخبار اليوم
 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play