فيديو|دينا الشربيني تحرج عمرو يوسف على الهواء

منذ 2 شهر
January 18, 2021, 11:12 am

كشفت الفنانة دينا الشربيني، أنها متسرعة في اتخاذ بعض القرارات الهامة في حياتها وفي عملها، لافتة إلى أنها لا تُخطط للغد وعشوائية للغاية. وانتقد الفنان عمرو يوسف، خلال حلقة جمعتهما في برنامج "بصراحة مع" عبر قناة mbc، في دينا الشربيني أنها "شايفة كل الناس جميلة"، وهو أمر عكس الحقيقة، وعقبت: "حاولت أغيّر الحتة دي فيّا بس ده طبع عندي، أنت فعلا بتفكر أكتر مني، أنا طريقة تعاملي مع الناس عشوائية حتى في شغلي، ومعنديش خطة". ودار جدلا بين "عمرو ودينا" حول موضوع التمييز بين المرأة والرجل، وقال "عمرو" إن أفضل الطباخين والمصممين في العالم، فردت "دينا": "هي طنط طبيخها وحش ولا إيه؟"، فرد: "متدخليش أمي في الموضوع"، فعقبت: "لا هي حبيبتي لكن هدخلها رد عليّا طنط طبيخها وحش؟ كندة علوش طبيخها وحش؟"، فرد: "أعظم أكل في العالم أكل أمي، وبعده على طول أكل كندة، لكن أشهر شيفات في العالم رجالة". أضافت "دينا": "الستات حاليا بيعملوا زي الرجالة إن مكنش أكتر، الست بتشتغل وبتربي وبتعمل كل حاجة، وأنا مش هعيش في دور الضحية، وأنا أصلا كان المفروض أطلع ولد مش بنت".







 

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play