واقعة «سيدات نادي الجزيرة» تثير الجدل

منذ 3 شهر
January 18, 2021, 1:27 pm

واقعة «سيدات نادي الجزيرة» تثير الجدل 

أثارت واقعة نادي سيدات الجزيرة جدل واسع علي السوشيال ميديا، بعدما تم تسريب بعض الصور لهن من احتفال من داخل النادي، حيث قامت السيدات بعمل حلوي علي شكل أعضاء تناسليه وملابس داخلية، وتم تداول الصور علي منصات السوشيال ميديا، لتواجه بكم كبير من الانتقادات.






وتباينت التعليقات علي السوشيال ميديا، إذ انقسمت الآراء بين من يري أنها حرية شخصية لهن خاصة أن هذه الحفلة خاصة بهن وقد تم تسريب الصور، بينما يري البعض الآخر أن ما حدث من سيدات نادي الجزيرة يتنافى مع ما يقال عنهن أنهن سيدات الصفوة، موجهين اعتراضات كثيرة لهن بكيفية أن تصدر منهن هذه الأفعال.

وبدأ بعض رواد السوشيال ميديا تدشين هاشتاج للمجلس القومي للمرأة، مطالبين بالتحقيق مع السيدات لأن هذه الواقعة تخرج عّن القيم والعادات والتقاليد، وطالب أعضاء النادي بضرورة التحقيق مع العضوات اللاتي ظهرن في الصور المتداولة، مؤكدين أن الأمر يخرج عن القيم والتقاليد المعروف بها النادي.

نقلا عن الرئيس نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play