مشاركة في حفل نادي الجزيرة توضح التفاصيل الكاملة للصور المثيرة

منذ 1 شهر
January 18, 2021, 3:02 pm

مشاركة في حفل نادي الجزيرة توضح التفاصيل الكاملة للصور المثيرة


كشفت سهير العطار، عضوة بنادي الجزيرة، والتي ظهرت في صور متداولة لسيدات خمسينيات شاركن في حفل عيد ميلاد إحدى العضوات، ومعهن حلوى ومجسمات لأعضاء تناسيلية، تفاصيل الواقعة التي جرى تداولها على منصات التواصل الاجتماعي.
وقالت العطار، لـ«الوطن»، إنَّ الحفل كان في 10 يناير ونظم للاحتفال بعيد ميلاد إحدى العضوات، وتفاجأن عند استلامهن علب الحلوى بأنها تحوي مجسمات لأعضاء تناسلية، موضحة أنهن عرفن فيما بعد أن علب الحلوى التى وصلت لهن كانت عن طريق الخطأ، حيث كان من المقرر أن تكون هذه العلبة في حفل «حنة».
وأعربت عن صدمتهن من محتوى علب الحلوى، ما دفعهن إلى التصوير وهم يضحكن، وتفاجأت العطار بنشر صورهن على السوشيال ميديا، وأحدثت ضجة كبيرة.
وكشفت مصادر في نادي الجزيرة، تفاصيل أخرى عن واقعة الصور الفاضحة  والخادشة  للحياء، بأن الفكرة نفذتها إحدى العضوات المشاركات في الحفل، على «جروب» يجمعهن على تطبيق «واتس آب».
تداول صور لحلوى على شكل أعضاء تناسيلية في الحفل 
وقالت المصادر، إن العضوة طرحت الاحتفال، الذي أقيم في 10 يناير الماضي، بطريقة مختلفة من خلال هذه الحلوى لأعضاء تناسيلية والتي ظهرت في الصور.







وأشارت المصادر إلى أن الصور وُضعت فيما بعد على صفحة على موقع «فيس بوك» وتحديدًا على «جروب» يضم أعضاء النادي، مع منشور من أحد الأعضاء يطالب بالتحقيق في الواقعة التي حدثت داخل النادي.
وأكدت المصادر، أن الصور حُذفت فيما بعد بناء على طلب من أحد أقارب إحدى المشاركات في الحفل، لكنها سُربت على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقال مصدر على صلة بمجلس إدارة النادي، إن هناك حالة من الغضب داخل النادي، وأن المجلس بصدد إصدار بيان صحفي الساعة السادسة مساء يكشف كافة تفاصيل الواقعة.
وأضافت المصادر، أن لجنة من وزارة الشباب والرياضة، قامت، اليوم الاثنين، بزيارة مفاجئة للنادي للتحقيق في الصور الإباحية الخادشة للحياء التي تم تدوالها عبر مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، والمستقاة من احدى الحفلات التي أقيمت في النادي مؤخرًا.
وأضافت المصادر، أن اللجنة بدأت في إجراء تحقيقات موسعة شملت كافة الملابسات الخاصة بالواقعة، لافتة الى أن اعضاء اللجنة أكدوا أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ينتظر التقرير النهائي عن ملابسات الواقعة لتوقيع العقوبات الصارمة والمناسبة مع المتسببين والمشاركين فيها.
من جانبها، أصدرت وزارة الشباب والرياضة بيانًا صحفيًا جهلّت فيه اسم النادي، وأكدت أنه تقرر تشكيل لجنة قانونية للتحقيق واتخاذ القرارات المناسبة في شأن الواقعة.
ولفت البيان الى أن اللجنة توجهت صباح اليوم إلى مقر النادى إلى مقر النادي، وبدأت بالفعل في إجراءات التحقيق في كافة الملابسات الخاصة بالواقعة ومن ثم اتخاذ القرارات الصارمة تجاه المتسببين والمشاركين بتلك الواقعة.

وكانت الوزارة قد رصدت بعض الصور تم تداولها على بعض وسائل التواصل الاجتماعي، تضمنت صوراً خادشة للحياء خلال احتفال أقامه بعض أعضاء أحد الأندية الرياضية.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play