حقيقة تحرك الأمن في واقعة تورتة نادي الجزيرة

منذ 1 شهر
January 18, 2021, 6:08 pm

حقيقة تحرك الأمن في واقعة تورتة نادي الجزيرة


كشف مصدر أمني أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، لم تتلق أي بلاغات بخصوص واقعة قيام عضوات نادي الجزيرة في الزمالك بإحضار حلوى على شكل أعضاء تناسلية في عيد ميلاد إحدى صديقتها، والذى تسبب في إثارة ضجة على مواقغ التواصل الاجتماعي بعد نشر الصور عبر الفيس بوك.
وأكد المصدر أن الأجهزة الأمنية رصدت ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية حال تلقيها بلاغا رسميا من تفريغ الكاميرات لتوثيق الواقعة وسماع أقوال شهود عيان، خاصة بعد تداول تلك الصور بشكل واسع بين أعضاء النادي وعلى جروبات أعضاء النادي، مما تسبب في حدوث غضب واسع بين الأعضاء وسط تكهنات بصدور قرار رسمي من إدارة النادي خلال الفترة المقبلة بشأن تلك الأزمة.
"الجزيرة": الشطب ينتظر عضوات واقعة "تورتة الأعضاء التناسلية"





وأكد مصدر داخل النادي لـ"القاهرة 24": "تتجه النية بين أعضاء مجلس الإدارة لشطب المتورطين في تلك الواقعة، خاصة أنها واقعة مسيئة لأسرة نادي الجزيرة ككل".
وأضاف المصدر، أن تلك الواقعة لن تمر مرور الكرام على مجلس الإدارة، خاصة أنها لا تتناسب مع العادات والتقاليد المصرية. 
وبدأت الأزمة باحتفال مجموعة من السيدات بعيد ميلاد إحداهن بحلوى على شكل أعضاء تناسلية، وانتشرت الصور كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ولاقت استنكارا من كثيرين.
وقررت وزارة الشباب والرياضة اليوم، الاثنين، تشكيل لجنة قانونية للتحقيق واتخاذ القرارات المناسبة في شأن واقعة انتشار بعض الصور الخادشة للحياء خلال احتفال بعض أعضاء نادي الجزيرة.



القاهرة 24

هذا الخبر منقول من : القاهره 24





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play