لاول مره انفعال شديد من عمرو اديب بحلقته ويطالب باعتذار فورى

منذ 1 شهر
January 18, 2021, 7:45 pm

لاول مره انفعال شديد من عمرو اديب ويطالب باعتذار فورى
علق الإعلامي عمرو أديب، على تغريدة السفير الإثيوبي في دولة الإمارات سليمون ديدفو، والتي هاجم فيها مصر بشكل ظالم، مناشدًا وزارة الخارجية بطلب اعتذار واضح من الإدارة الإثيوبية.





وقال أديب، خلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «MBCمصر»، مساء السبت، إن التوتر بين إثيوبيا والسودان على الحدود بدأ منذ عام 1902، مؤكدًا أن الأمر لا علاقة له بسد النهضة.
وتابع: «ما دليلك إن المصريين يزقوا السودانيين عشان يحاربوك؟ نحن نتحدث عن دولة السودان ذات سيادة بإدارتها الجديدة، وأطالب بإيقاف هذا الرجل عند حده، ووزارة الخارجية تصدر بيانات تؤكد فيها على عدم الانجراف أو توضيح الأسباب من جانب السفير».
وأثار السفير الإثيوبي بدولة الإمارات سليمون ديدفو، جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد التغريدة التي نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع «تويتر» اتهم فيها مصر بالتدخل في الأزمة مع السودان ظلمًا.

نقلا عن الشروق





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play