وزارة الشباب تصدر قرار فوري علي المتهم في واقعة تورتة الجزيرة

منذ 1 شهر
January 18, 2021, 10:53 pm

 وزارة الشباب تصدر قرار فوري علي المتهم في واقعة تورتة  الجزيرة






متحدث الشباب والرياضة: سنوقع أقصى عقوبة على المخطئ في واقعة تورتة نادي الجزيرة قال الدكتور محمد فوزي، المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، إن المجتمع له عاداته وتقاليده ويرفض أي عادات سلبية، والدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، وجه بتشكيل لجنة قانونية، للتحقيق في الصور التي ظهرت في نادى الجزيرة، وجميعنا نرفضها، واللجنة توجهت لمقر النادي، وبدأت التحقيق. وأضاف خلال برنامج "حديث القاهرة"، على "القاهرة والناس"، مع خيرى رمضان وكريمة عوض، أن عيد الميلاد تم استخدامه بشكل سيئ، فهذه الصور المجتمع يرفضها، وتمت مخاطبة مجلس الإدارة، وأوقفت العضوة، وأحيلت للتحقيق، وسيتم توقيع أقصى العقوبة على المخطئ، ولجنة التحقيق سترد يوم 20 يناير. وقالت عزة لملوم، عضوة نادى الجزيرة، "مش مصدقة نفسى من اللى حصل كل ده علشان شوية ستات ماقالوش لحد تعالوا اقعدوا معانا والغلط من تسريب الصور انا قاعدة مع صحابى وبحتفل بطريقتى واللى بيدور على تصنيع التورتة كلام فاضى واللى نشر الصور هو المجرم".

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play