انفجارداخل شقه سكنيه واصابة 4 اشخاص .. تعرف على السبب والتفاصيل

منذ 1 شهر
January 19, 2021, 2:19 am

انفجارداخل شقه سكنيه واصابة 4 اشخاص تعرف على السبب والتفاصيل


تعرض 4 أشخاص لاصابات بحروق فى أماكن متفرقة في الجسد ، اليوم الإثنين، إثر نشوب حريق التهم كافة مشتملات وحدة سكنية بعمارات أوقاف مدينة موط بمركز الداخلة في محافظة الوادي الجديد بسبب انفجار أسطوانة بوتاجاز بشكل مفاجئ.






على الفور انتقلت سيارات الإطفاء والاسعاف لموقع اشتعال النيران وجرى اخماده ونقل المصابين إلى مستشفى الداخلة العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة لحين تماثلهم للشفاء.
وكان اللواء محمد توفيق مدير أمن الوادى الجديد،  قد تلقي إخطارا أمنيا يفيد بنشوب حريق في وحدة سكنية وإصابة 4 أشخاص وتم تحرير محضر بالحادث وإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
بالفحص تبين إصابة كل من عاطف محمد حسن 40 عامًا، والهام جبريل 54 عامًا، وأشرف عثمان نور 24 عامًا، وجرى نقلهما إلى مستشفى الداخلة العام، حيث تمكن فريق الدفاع المدني من عمل كاردون أمني حول الوحدة السكنية المحترقة وتم السيطرة على النيران، ونجم عن الحريق إصابة 4 أشخاص بحروق، وتم نقلهم لمستشفى الداخلة العام.


 

هذا الخبر منقول من : الجمهوريه





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play