طلبوا منى الأشكال دي..ضبط صانعة الحلوة المشينة الخاصة بحفل النادى

منذ 2 شهر
January 19, 2021, 8:17 am

طلبوا منى الأشكال ديضبط صانعة الحلوة المشينة الخاصة بحفل النادى





 القبض على مصنعة «التورتة الجنسية» داخل حفل نادي الجزيرة


ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على المتهمة بتصنيع قطع تورتة على هيئة أعضاء تناسلية، وظهرت فيه صور لأعضاء نادي الجزيرة، أثناء احتفالهن بعيد ميلاد إحداهن، حيث تضمنت الصور قطع من التورتة والحلوى، على هيئة أعضاء تناسلية، وانتشرت الصور على موقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع، ما أدى للمطالبة بالقبض عليهن، وعلى ناشرة الصور.
وكان مصدر مطلع، أكد أن أجهزة الأمن، أجرت تحرياتها حول الواقعة، وتمكنت من تحديد هوية مصنعة قطع الجاتوه، وتبين أنها شيف حلواني ولها معلومات مسجلة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطها بمسكنها بالقاهرة، وتبين قيامها بإتخاذ مسكنها مصنعا لتلك الحلوى، وبمواجهتها اعترفت بإرتكابها الواقعة، وتم اقتيادها لقسم قصر النيل.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play