كشف حقيقة القبض على عضوات نادي الجزيرة المتورطات في واقعة التورتة

منذ 1 شهر
January 19, 2021, 10:15 am

كشف حقيقة القبض على عضوات نادي الجزيرة المتورطات في واقعة التورتة


كشف مصدر أمني حقيقة القبض على عضوات نادي الجزيرة المتورطات في واقعة تناول حلوى على شكل أعضاء جنسية داخل النادي خلال حفل عيد ميلاد أحد الأعضاء.
حقيقة القبض على عضوات نادي الجزيرة المتورطات في واقعة «التورتة الجنسية»
نفي المصدر، وجود أي بلاغات بخصوص واقعة «التورتة الجنسية»، خلال الاحتفال بعيد ميلاد في نادي الجزيرة.






وأكد، أنه لم يتم القبض على أحد ممن ظهرن في الواقعة محل الحديث، لعدم صدور أي قرارات ضبط أو احضار بشأنهن من الجهات المختصة. 

وأثار تداول صور لأحدى الحفلات الخاصة بسيدات في نادي الجزيرة بالقاهرة، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد نشر إحدى السيدات صور للحفل الذي أقيم داخل النادي، ووزع خلاله حلوى على هيئة أعضاء تناسلية.



من جانبها، أصدرت وزارة الشباب والرياضة، بيانًا جهلت فيه اسم النادي، وأكدت فيه أنه تقرر تشكيل لجنة قانونية للتحقيق واتخاذ القرارات المناسبة بشأن الواقعة.

وأشار البيان إلى أن لجنة توجهت صباح اليوم، إلى مقر النادي، وبدأت بالفعل في إجراءات التحقيق في كافة الملابسات الخاصة بالواقعة، ومن ثم اتخاذ القرارات الصارمة تجاه المتسببين بالواقعة.

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play