اتحاد الكرة يغلق أبوابه مجددًا

منذ 2 شهر
January 19, 2021, 1:01 pm

اتحاد الكرة يغلق أبوابه مجددًا

اضطر أعضاء اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، لتأجيل الاجتماع بمسئولى أندية الدورى الممتاز، الذى كان مقررًا إقامته ظهر اليوم الثلاثاء، ليقام يوم الإثنين المقبل؛ بسبب زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" بين موظفى الجبلاية.



 


وقررت اللجنة الثلاثية غلق مقر الجبلاية، بداية من اليوم وحتى السبت المقبل، للقيام بأعمال التعقيم اللازمة لجميع المكاتب والقاعات الموجودة داخل مبنى الجبلاية، على أن يتواجد شخص واحد من كل لجنة بالتبادل لتسيير الأعمال.






ومنح مسئولو الجبلاية تعليمات لجميع رؤساء اللجان الفرعية، بتواجد موظف واحد من كل لجنة يوميًا فيها أيام الجمعة والسبت، للقيام بتسيير أهمال اللجان دون الخاجة لتواجد عدد كبير من الموظفين فى محيط واحد.

وشهدت الأيام الماضية تعرض عدد كبير من موظفى الجبلاية للإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، مما استدعى عمل مسحة لجميع الموظفين بشكل أسبوعى حتى لا تزداد الأمور سوء، هاصة وأن هناك موظفين يختلطون بلاعبى الدورى الممتاز والحكام، بحكم وظائفهم.


 

light-dark.net


 
     هذا الخبر منقول من : الدستور

 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play