أول تعليق من محمد أبو حامد على واقعة (جاتوه) الجزيرة

منذ 1 شهر
January 19, 2021, 4:30 pm

أول تعليق من محمد أبو حامد على واقعة (جاتوه) الجزيرة
أبو حامد: لما الكل أصبح واعظ و بينادي بالفضيلة و جلاد على غيره، أُمّال الغش و السرقة و المحسوبية و الكذب و الظلم اللي في المجتمع مين اللي بيعملها

#موقع_صوت_المسيحي_الحر
كتبت: ماريا ألفي






ادان محمد أبوحامد، السياسي المصري، الضجة التي أثيرت على ما حدث بنادي الجزيرة بسبب جاتوه به أشكال لأعضاء تناسلية، حيث تم التحقيق في الواقعة.

ومن جانبه، قال أبو حامد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مساء أمس، :" مش عارف إيه كمية التجريس و الإساءة اللي حصلت ضد سيدات محترمات ، هو المجتمع إيه اللي حصل فيه الكل أصبح قاضي و جلاد على غيره ، و بيقولوا نائب قدم طلب إحاطه بخصوص الموضوع ، إيه الفراغ دا ؟ ، في إيه يا جماعه عيب ميصحش كده و الله .
 
 
وأضاف :" لما الكل أصبح واعظ و بينادي بالفضيلة و جلاد على غيره ، أُمّال الغش و السرقة و الفساد و المحسوبية و الكذب و الظلم و الفهلوه اللي في المجتمع مين اللي بيعملها".





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play