شوبير يهاجم اتحاد الكرة بعد إيقاف محمد الشناوي

منذ 2 شهر
January 19, 2021, 6:28 pm

شوبير يهاجم اتحاد الكرة بعد إيقاف محمد الشناوي


هاجم الإعلامي أحمد شوبير اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، بعد قرار إيقاف محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي 4 مباريات في مسابقة الدوري الممتاز.


وأعلن اتحاد الكرة، أمس، الاثنين، إيقاف محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي 4 مباريات، وتغريمه 20 ألف جنيه، علي خلفية مشادته مع حكم مباراة فريقه أمام البنك الأهلي بمسابقة الدوري.

اقرأ أيضا عدلي القيعي يحذر من فتح باب الشيطان في أزمة محمد الشناوي





وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي:" يوجد حالة غليان في النادي الأهلي بسبب قرار إيقاف محمد الشناوي  4 مباريات".

 وتابع شوبير:" بالنسبة لي لا يفرق معي عقوبة إيقاف محمد الشناوي جتى ولو كانت 12 لقاء، أنا أحترم القرارات، ولكن ما يفرق معي هو التخبط الذي حدث في الأمر، مثلا عقب  مباراة السوبر عندما اجتمعت اللجنة وقررت عقوبات قاسية على كهربا وعلى شيكابالا وإمام عاشور، وتقدمت الاندية بتظلمات وتم تخفيف العقوبة، كان وقتها يوجد لجنة تسمى بلجنة الانضباط والمفروض أنها موجودة ولكن على الورق".

وتابع شوبير:" عندما جاء مازن مرزوق أعاد هذه الأمر إلى لجنة المسابقات، وهذا  خطأ لأننا ليس لدينا لجنة مسابقات، ونحب أن يكون لدينا دائما سياسية الرجل الأوحد".

واستطرد شوبير:" الأهلي يستند إلى تقرير الحكم والمراقب والذي لم يدين محمد الشناوي في تقريره، لكن اللجنة الأحادية قالت أنها أخذت بتصوير التلفزيون، وجاء رد الأهلي بأنه لا يوجد شيئ في تصوير التلفزيون".

واختتم شوبير:" محمد سلامة حكم المباراة قال أنه لم يكتب شيئ، بل  أن أحد الزملاء الإعلاميين أكد أن الحكم أكد أن ما حدث من الشناوي كان رد فعل طبيعي، ولذلك لم أكتب شيئ في تقريري".



صدي البلد

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play