أول تعليق من رئيس نادى الجزيرة على واقعة حفل التورتة

منذ 1 شهر
January 19, 2021, 8:22 pm

أول تعليق من رئيس نادى الجزيرة على واقعة حفل التورتة


علّق عمرو جزارين رئيس نادي الجزيرة، على واقعة حفل حلوى الأعضاء الجنسية، الذي أثار جدلا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار صور لاحتفال عدد من السيدات داخل نادي الجزيرة بعيد ميلادها.
وكتب عمرو جزارين عبر صفحته «فيس بوك»: «لن أخوض في مهاترات أو أعرب عن رأيي الشخصي بخصوص الموضوع، حيث أنه تم تحويل الواقعة للجنة القانونية لدراسة الملابسات و إصدار القرار المناسب فيما يخص عضوات النادي وده تحقيق داخلي، وعضوات النادي شأن داخلي».
وأضاف: «اللي هتكلم عنه هو الخلل الأخلاقي والتنمر المجتمعي الذي نمر به والذي أصبح ظاهرة حزينة وتحتاج وقفة قوية، أؤكد رفضي وغضبي وكرهي وليس استنكاري فقط لكل من تلصص وتجسس ومن صور ومن نشر ومن استباح الخصوصية وتلذذ بالإساءة لسمعة سيدات فاضلات أمهات وجدات، بطلات في عصرهن احتفلوا على ترابيزة تخصهن».
وتابع: «أعلن غضبي الشديد من كل من نشر على وسائل التواصل الاجتماعي أو ساعد في نشر هذه الواقعة سواء بحسن نية أو بنية الشماتة وتشويه سمعة هؤلاء العضوات الفاضلات، التي لا تقلل هذه الواقعة إطلاقًا من قيمتهم».

light-dark.net





جزارين: أطالب بنبذ هذه القلة المريضة الفاشلة 
واستطرد: «أطالب المجتمع عامة وأعضاء النادي خاصة بنبذ هذه القلة المريضة الفاشلة التى تبني سعادتها في الحياه وتتغذى نفسيتها المريضة على التشهير بالآخرين، كما أطالب بتطبيق القانون بأقصى درجاته عليهم بتهمة التشهير والتجريح على صفحات التواصل الاجتماعي».
وأوضح «جزارين»: تأمرنا جميع الأديان بالستر وبغض النظر وبرفض الفرقة، كما تأمرنا أن نترك الخلق للخالق خاصة أن الحادثة لا تمثل خطر من أي نوع على حياة الأعضاء لا قدر الله! سوف تكون هناك قوانين صارمة بخصوص تعدي الخصوصية وتصوير الآخرين بدون علمهم.
واختتم: «كما سيتم تتبع من قام بنشر أول صور على أي من جروپات النادي واتخاذ الإجراء اللازم معه، ونشر صور فيها وجوه السيدات بدون أخذ إذنهم جريمة لو أنه تم نشر صور الحلوى فقط والاستياء منها كنت تفهمت ولكن ما حدث جريمة أخلاقية بكل المقاييس».
حزين: هناك حالة من الغضب لانتشار صور لاحتفال عدد من السيدات داخل الجزيرة
وتخضع الدكتورة سهير العطار، عضو نادي الجزيرة المتهمة في الواقعة إلى التحقيق أمام مجموعة من المستشارين وفي حضور الإدارة القانونية بالجهة الإدارية، واللجنة المشكلة من وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.
وشدد وزير الشباب والرياضة، اللجنة المشكلة بضرورة سرعة التحقيق في هذه الواقعة الفاضحة.
وأكد الدكتور سيد حزين وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقاهرة أن عمرو جزارين رئيس النادي قرر إيقاف الدكتورة سهير العطار، عضو النادي ومنعها من دخول النادي لحين الانتهاء من التحقيق معها.
وأوضح الدكتور سيد حزين وكيل وزارة الشباب والرياضة لـ«الوطن سبورت»، أن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، شكّل لجنة حضرت إلى النادي على الفور من أجل كشف ملابسات ما حدث.
 

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play