غادة نافع تبكى والدتها في الذكرى الأولي لرحيل

منذ 1 شهر
January 20, 2021, 12:19 am

غادة نافع  تبكى  والدتها  في الذكرى الأولي لرحيل

لم تستطع الفنانة غادة نافع السيطرة على دموعها، وبكت خلال استضافتها مع الإعلاميتين جاسمين طه ونهى عبد العزيز فى برنامج "السفيرة عزيزة" على قناة dmc.






وظهرت غادة نافع بمناسبة الذكرى الأولى لرحيل والدتها، الفنانة الكبيرة ماجدة الصباحى.
وقالت غادة نافع خلال البرنامج: "لم أكن قادرة على الظهور فى البرنامج، كأن سنة لم تمر على رحيلها وكأنها موجودة، وكأن الوفاة حصلت اليوم".
شاهد من هنا
وأضافت غادة نافع، عن شخصية والدتها: "كانت امرأة ذكية جدا وهذا ما اكتشفته عندما كبرت، وعندما بدأت فى تولى أمورها، فمع ظهور المشاكل ظهرت فى الصورة، وأحسست كم كانت أمى ذكية وقوية ومحبوبة من الناس، وحكيمة جدا أنا قد أكون مندفعة، وكانت دائما تقول لى ما لا تستطيعين الحصول عليه بالقوة احصلى عليه باللين كانت طيبة جدا وحنونة، وفيها مواصفات الرجولة كالجدعنة، ولا تتأخر عن شخص مريض"

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : مبتدأ





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play