منى ذو الفقارأبي شارك متطوعاً في معركة الإسماعيلية.. فيديو

منذ 2 شهر
January 20, 2021, 1:10 am

منى ذو الفقارأبي شارك متطوعاً في معركة الإسماعيلية فيديو
أكدت منى ذو الفقار نجلة الفنان الراحل صلاح ذو الفقار أن والدها نفذ بعمليات فدائية مُتعددة على خط القناة، رفقة 17 طالبًا وقتها في كلية الشرطة، وأنه بعد موافقتهم؛ فطلب إذنًا أن يرافقوه.





وأضافت "ذو الفقار" خلال لقاء لها لبرنامج كلمة أخيرة عبر فضائية "أون" أن هناك بطولات لم أكن أعلمها عن والدي، وعلمت من بعض طلبة أبي بكلية الشرطة الذين أصبحوا وزراء الداخلية في أحد الأيام مثل اللواء حسن الألفي واللواء صلاح محمود وغيرهم الذين حكوا لي عن بطولاته.

وتابعت نجلة الفنان الراحل صلاح ذو الفقار أن اللواء الالفي حكى أنه وقت العدوان الثلاثي تطوع والدها- وقتها- رفقة 3 ضباط، حيث لم يكن منقولًا إلى الإسماعيلية، لكنه شارك تطوعًا في معركة الشرطة في الاسماعيلية ضد جنود الاحتلال.

وأشارت "ذو الفقار" إلى أن أبي كان دائمًا ما ينقل لي كيف استطاع أن  ينقل الطلبة من الحياة المدنية للعسكرية.
صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play