ابنة بايدن تكشف عن مخاوفها بشأن سلامة والدها قبل يوم التنصيب

منذ 1 شهر
January 20, 2021, 2:20 am

ابنة بايدن تكشف عن مخاوفها بشأن سلامة والدها قبل يوم التنصيب


كشفت آشلي بايدن، ابنة الرئيس المنتخب جو بايدن، عن قلقها بشأن سلامة والدها في يوم التنصيب غدا الأربعاء.

وفي أول مقابلة تلفزيونية لها على الإطلاق، أعربت آشلي عن مخاوفها بشأن سلامة والدها جو، في أعقاب أعمال الشغب التي حدثت بمبنى الكابيتول، لافتة إلى أنها شعرت بحزن عميق بعد هذه التظاهرات.

وبشأن الانتخابات التي فاز بها والدها، قالت "لقد كان الأمر مرهقًا للأعصاب" فالانتظار عدة ليال لمعرفة نتيجة الانتخابات صعب.





وتشهد العاصمة الأمريكية واشنطن انتشارًا مكثفًا لقوات الحرس الوطني، وذلك قبل أيام من حفل تنصيب الرئيس المنتخب جو بايدن، المقرر غدا الأربعاء. 

وأعلن مسئول في الجيش الأمريكي وآخر بالمخابرات الأمريكية، اليوم الثلاثاء، استبعاد عنصرين من الحرس الوطني، من مهام تأمين تنصيب جو بايدن. 

وبحسب وكالة أسوشيتد برس الأمريكية، فإن هذا الاستبعاد جاء بسبب العثور على صلات تربط العنصريين بمجموعات يمينية متطرفة في الولايات المتحدة الأمريكية. 

ويجري مكتب التحقيقات الفيدرالي "اف بي اي"، فحصا لجميع أعضاء الحرس الوطني المتجهين إلى واشنطن، قبل تنصيب بايدن.

وذكرت وسائل الإعلام الأمريكية أن مكتب التحقيقات الفيدرالي يقوم بفحص 25 ألف من الحرس الوطني المرسلين إلى واشنطن العاصمة، وذلك خوفا من وقوع هجوم محتمل من الداخل. 


صدى البلد

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play